راسل أول المنطلقين في جائزة النمسا الكبرى للفورمولا 1

سبيلبيرج (أ ف ب)

ينطلق البريطاني جورج راسل سائق مرسيدس من المركز الأول الأحد في جائزة النمسا الكبرى، الجولة الثامنة من بطولة العالم للفورمولا 1، بعد إنهائه التجارب التأهيلية في المركز الأول على حلبة ريد بول رينغ في سبيلبير[.وتقدم راسل الذي يحقق قطب الانطلاق الأول للمرة الثانية تواليا والرابعة هذا الموسم في تأكيد لهيمنة مرسيدس التامة، على ثنائي فيراري شارل لوكلير من موناكو ومواطنه لويس هاميلتون الفائز بالسباق الماضي في برشلونة.

وتم تعليق النتيجة لفترة بعدما فتح مراقبو السباق تحقيقا لمعرفة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الاتحاد الإماراتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الاتحاد الإماراتية

منذ 9 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 4 ساعات
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 4 ساعات
موقع 24 الإخباري منذ 3 ساعات
الشارقة للأخبار منذ 7 ساعات
شبكة أبوظبي الإخبارية منذ 5 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 14 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 15 ساعة
موقع 24 الرياضي منذ 42 دقيقة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 6 ساعات