الإمارات تعرب عن قلقها إزاء استمرار التصعيد العسكري من قبل طرفي الصراع بعددٍ من مناطق السودان، بما في ذلك مدينة الأبيض، وما يترتب عليه من خسائر بصفوف المدنيين، مؤكدةً رفضها القاطع لاستهداف المدنيين والبنية التحتية المدنية، وضرورة سماح طرفي الصراع لجميع المدنيين بالمغادرة، وتوفير ممرات آمنة لهم، مجددةً دعمها لجهود "الرباعية" الدولية الرامية إلى تحقيق سلام مستدام في السودان | وام

المزيد من برق الإمارات

منذ 8 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 10 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 11 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 6 ساعات
الشارقة للأخبار منذ 4 ساعات
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 7 ساعات
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 3 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 12 ساعة
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ ساعتين