سمو الأمير يهنئ رئيس جيبوتي بذكرى استقلال بلاده

ولي العهد والعبدالله بعثا ببرقيتي تهنئة مماثلتين

بعث سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد ببرقية تهنئة إلى أخيه الرئيس إسماعيل عمر جيله - رئيس جمهورية جيبوتي الشقيقة، عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة ذكرى الاستقلال لبلاده، متمنياً سموه له موفور الصحة والعافية ولجمهورية جيبوتي وشعبها الشقيق كل التقدم والازدهار.

على خط مواز، بعث سمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد ببرقية تهنئة إلى رئيس جمهورية جيبوتي إسماعيل عمر جيله، ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة ذكرى الاستقلال لبلاده وراجياً له دوام.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة السياسة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة السياسة

منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 3 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 5 ساعات
صحيفة الراي منذ 9 ساعات
صحيفة السياسة منذ 5 ساعات
صحيفة القبس منذ 5 ساعات
صحيفة القبس منذ 7 ساعات
جريدة النهار الكويتية منذ 10 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 9 ساعات
صحيفة القبس منذ 10 ساعات