ولي العهد والعبدالله بعثا ببرقيتي تهنئة مماثلتين
بعث سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد ببرقية تهنئة إلى أخيه الرئيس إسماعيل عمر جيله - رئيس جمهورية جيبوتي الشقيقة، عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة ذكرى الاستقلال لبلاده، متمنياً سموه له موفور الصحة والعافية ولجمهورية جيبوتي وشعبها الشقيق كل التقدم والازدهار.
على خط مواز، بعث سمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد ببرقية تهنئة إلى رئيس جمهورية جيبوتي إسماعيل عمر جيله، ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة ذكرى الاستقلال لبلاده وراجياً له دوام.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة السياسة
