شارك في مجلس جامعة عبدالله السالم وأكد مواصلة التعاون بين القطاعين الصحي والأكاديمي
أكد وكيل وزارة الصحة الشيخ الدكتور سلمان خليفة الصباح على أهمية مواصلة التنسيق والتعاون بين القطاعين الصحي والأكاديمي، بما يدعم جهود تطوير التعليم الطبي ويعزز مجالات التدريب والبحث العلمي، ويسهم في تأهيل الكفاءات الوطنية لتحقيق الأهداف الصحية والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمجتمع، وصولاً للأهداف المشتركة وتطلعات الدولة المستقبلية.
وذكرت "الصحة" في بيان اليوم السبت أن الشيخ الدكتور سلمان الصباح عضو مجلس جامعة عبدالله السالم شارك في اجتماع مجلس الجامعة، حيث رحب المجلس بانضمامه إلى عضويته،.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة السياسة
