انتهى عصر اليوم السبت ٢٧ يونيو الخلاف بالصلح بين آلى الشيخ علي هررة وآل نهيم باوزير في قضية قتل حدثت بداية العام الجاري.
وجرى التحكيم بحلف يمين البراءة من آل باوزير حيث أنه المفترض أن يحلف يمين ٥٠ شخصا من آل باوزير إلا أنه اكتفى بنحو أكثر من ثلاثين شخصا بموافقة ولي أمر القتيل بن الشيخ علي بن هرهرة.
وجرت مراسم اليمين وانهاء القضية بمنطقة غنيمة آل الشيخ علي مديرية القطن في وادي حضرموت بحضور عدد من الشخصيات العامه ومشايخ القبائل ومرجعية قبائل وادي حضرموت.
وبذلك انتهت القضية بسلام ممايضع.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من عدن تايم
