العراق يوقف استيراد الطماطم عبر جميع المنافذ الحدودية دعماً للمنتج المحلي

أعلنت وزارة الزراعة، اليوم السبت، إيقاف استيراد محصول الطماطم عبر جميع المنافذ الحدودية التابعة للحكومة الاتحادية، في إطار تطبيق الروزنامة الزراعية ودعم المنتج المحلي.

ووفقاً لوثيقة اطلع عليها عراق أوبزيرفر ، فإن الوزارة وجهت بمنع دخول شحنات الطماطم المستوردة اعتباراً من اليوم، استناداً إلى قرار صادر عن المجلس الوزاري للاقتصاد، وذلك بالتزامن مع وفرة الإنتاج المحلي للمحصول.

ويأتي هذا الإجراء ضمن سياسة الحكومة الرامية إلى حماية المنتج الوطني، ودعم المزارعين المحليين، وتنظيم عمليات الاستيراد بما يحقق التوازن في الأسواق المحلية.


هذا المحتوى مقدم من عراق أوبزيرڤر

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من عراق أوبزيرڤر

منذ 6 ساعات
منذ ساعتين
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ ساعة
قناة الاولى العراقية منذ 3 ساعات
وكالة وطن للأنباء - العراق منذ 5 ساعات
قناة السومرية منذ 9 ساعات
قناة الرابعة منذ ساعة
قناة اي نيوز الفضائية منذ 7 ساعات
قناة الرابعة منذ 9 ساعات
قناة السومرية منذ 11 ساعة
قناة الرابعة منذ 5 ساعات