اليوسف يستقبل وزير الداخلية اللبناني: تعزيز التعاون والتنسيق المشترك

استقبل النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح وزير الداخلية والبلديات اللبناني أحمد الحجار وذلك لدى وصوله إلى مطار الكويت الدولي في زيارة رسمية إلى دولة الكويت.

ورحب اليوسف بالحجار والوفد المرافق له، متمنياً لهم طيب الإقامة ونجاح الزيارة التي تأتي في إطار العلاقات الأخوية المتميزة التي تجمع الكويت ولبنان وحرص البلدين على تعزيز التعاون والتنسيق المشترك في مختلف المجالات لا سيما الأمنية منها.

وذكرت وزارة الداخلية أن من المقرر أن تشهد الزيارة عقد عدد من.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الراي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الراي

منذ ساعة
منذ ساعة
منذ 5 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 55 دقيقة
منذ 11 ساعة
صحيفة الجريدة منذ ساعة
صحيفة القبس منذ 3 ساعات
جريدة النهار الكويتية منذ 11 ساعة
صحيفة القبس منذ 12 ساعة
صحيفة القبس منذ 9 ساعات
كويت نيوز منذ 9 ساعات
صحيفة القبس منذ 8 ساعات
وكالة الأنباء الكويتية منذ ساعتين