استقبل النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح معالي وزير الداخلية والبلديات في الجمهورية اللبنانية الشقيقة السيد أحمد الحجار وذلك لدى وصوله إلى مطار الكويت الدولي في زيارة رسمية إلى دولة الكويت.
ورحب معاليه بنظيره معالي السيد أحمد الحجار والوفد المرافق له متمنياً لهم طيب الإقامة ونجاح الزيارة التي تأتي في إطار العلاقات الأخوية المتميزة التي تجمع دولة الكويت والجمهورية اللبنانية الشقيقة وحرص البلدين على تعزيز التعاون والتنسيق المشترك في مختلف.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الجريدة
