«ktech» تحتفي بموظفيها في عشائها السنوي وتعزز ثقافة التقدير والتمكين والرفاه الوظيفي

نظمت كلية الكويت التقنية (ktech) عشاءها السنوي للهيئتين الإدارية والأكاديمية في فندق غراند حياة 360، بحضور رئيس مجلس الأمناء، مشاري بودي، ورئيس الكلية، د. أيمن الزايد، وأعضاء الإدارة العليا، وموظفي الكلية مع أسرهم، احتفاءً بعام حافل بالإنجازات والنمو المؤسسي، وتجسيداً لثقافة التقدير والانتماء.

واستُهل الحفل بكلمة لرئيس مجلس الأمناء، الذي أكد أن نجاح المؤسسات يبدأ بالاستثمار في الإنسان، وأن الكفاءات البشرية هي الركيزة الأساسية لكل إنجاز، مشيراً إلى استمرار الكلية في إطلاق المبادرات التي تعزز النمو المهني والشخصي.

وشهدت الأمسية الإعلان عن برنامج المنح التعليمية لأبناء الموظفين، تأكيداً على أن الاستثمار في التعليم يمتد ليشمل أسر العاملين، بما يعزز قيم الانتماء والاستقرار.

واستعرض رئيس الكلية أبرز إنجازات العام الأكاديمي، إلى جانب رؤية الكلية المستقبلية المرتكزة على التميز الأكاديمي، ونجاح الطلبة، والمواءمة مع سوق العمل، والابتكار والتقنية، والتميز المؤسسي.

وتضمن الحفل عرض.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الجريدة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الجريدة

منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 10 ساعات
منذ 5 ساعات
صحيفة القبس منذ 9 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ ساعة
صحيفة الراي منذ ساعتين
صحيفة القبس منذ 14 ساعة
صحيفة القبس منذ ساعتين
صحيفة الراي منذ 4 ساعات
صحيفة القبس منذ 12 ساعة
صحيفة القبس منذ 11 ساعة