الدوحة 27 - 6 (كونا) -- بحث رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن اليوم السبت مع وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان ووزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج الدكتور بدر عبد العاطي آخر المستجدات الإقليمية.
وذكرت وزارة الخارجية القطرية في بيانين منفصلين أن الشيخ محمد بن عبد الرحمن أجرى اتصالا هاتفيا مع الأمير فيصل بن فرحان فيما تلقى اتصالا هاتفيا من الدكتور بدر عبدالعاطي.
وجرى خلال الاتصالين استعراض علاقات التعاون بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها ومناقشة آخر المستجدات الإقليمية لا سيما الجهود الدبلوماسية المبذولة لتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة بعد توقيع مذكرة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية
