أكد مصدر مطلع في بلدية الكويت أن الأجهزة الرقابية في جميع المحافظات مستمرة في رصد التعديات والمخالفات القائمة على أملاك الدولة في مناطق السكن الخاص والنموذجي، وذلك في إطار تنفيذ خطة حماية أملاك الدولة والحفاظ على المرافق العامة، ضمن المهلة المعلن عنها للمبادرة بإزالة المخالفات.
وأبلغ المصدر القبس أن الفرق الرقابية، وبالتعاون مع الجهات المعنية الأخرى، ستقوم بإزالة جميع المخالفات والتعديات بعد انتهاء مهلة الأسبوعين الحالية، «والمعلن عنها للمواطنيين المخالفين لإزالة تعدياتهم بأنفسهم»، مشيراً إلى أن هذه الفرق تقوم بجولات تفتيشية مكثفة في جميع المناطق، وذلك لوضع ملصقات الإنذار على المنشآت المخالفة للتنبيه بضرورة إزالة المخالفات قبل انتهاء المدة المحددة.
وكشف أن أبرز المخالفات، التي تم.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة القبس
