مواطنون يبادرون بإزالة تعدياتهم على أملاك الدولة. تجاوبوا مع المهلة المعلن عنها تطبيقاً للقانون. مصدر في «البلدية» لـ القبس: المظلات «أمام البيوت» مستثناة من #إزالة_التعديات

أكد مصدر مطلع في بلدية الكويت أن الأجهزة الرقابية في جميع المحافظات مستمرة في رصد التعديات والمخالفات القائمة على أملاك الدولة في مناطق السكن الخاص والنموذجي، وذلك في إطار تنفيذ خطة حماية أملاك الدولة والحفاظ على المرافق العامة، ضمن المهلة المعلن عنها للمبادرة بإزالة المخالفات.

وأبلغ المصدر القبس أن الفرق الرقابية، وبالتعاون مع الجهات المعنية الأخرى، ستقوم بإزالة جميع المخالفات والتعديات بعد انتهاء مهلة الأسبوعين الحالية، «والمعلن عنها للمواطنيين المخالفين لإزالة تعدياتهم بأنفسهم»، مشيراً إلى أن هذه الفرق تقوم بجولات تفتيشية مكثفة في جميع المناطق، وذلك لوضع ملصقات الإنذار على المنشآت المخالفة للتنبيه بضرورة إزالة المخالفات قبل انتهاء المدة المحددة.

وكشف أن أبرز المخالفات، التي تم.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة القبس

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة القبس

منذ 10 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 39 دقيقة
منذ ساعتين
منذ ساعتين
صحيفة الراي منذ ساعتين
صحيفة الراي منذ 3 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 3 ساعات
جريدة النهار الكويتية منذ 14 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 9 ساعات
صحيفة القبس منذ 11 ساعة
صحيفة السياسة منذ ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 44 دقيقة