وجه محمد الدعيع حارس مرمى المنتخب الوطني السابق رسالة لإدارة الأخضر واللاعبين بعد وداع المونديال من الدور الأول.
وكتب الدعيع عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إكس: رسالتي إلى إدارة منتخبنا السعودي و لاعبين لم تقصروا وقدّمتوا كل ما عليكم وأكثر لكن هذا ما أراده الله ولم يُكتب لنا التأهل خسرنا أمام بطل أوروبا وتعادلنا مع الأوروغواي وتعادلنا مع الرأس الأخضر وهو منتخب أثبت قوته بعدما تعادل أيضًا مع بطل أوروبا إسبانيا ومع الأوروغواي ومع منتخبنا السعودي وهذا يؤكد أن المجموعة كانت قوية والمنافسة لم تكن سهلة.
وتابع: نحن كلاعبين سابقين مررنا بظروف أصعب وأتذكر جيدًا ما حدث في عام 2002 لكننا واصلنا.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوئام
