تقارير: الأهلي ينهي صفقة إدوارد سبيرتسيان لمدة 3 سنوات

كشفت تقارير صحفية روسية أن مسؤولي النادي الأهلي نجحوا في إنهاء صفقة اللاعب إدوارد سبيرتسيان لاعب فريق كراسنودار الروسي.

وذكر الصحفي الروسي فانيا كاربوف أن النادي الأهلي حدد موعد الكشف الطبي للاعب ليكون الأسبوع المقبل، حيث من المقرر أن ينضم اللاعب مقابل 20 مليون يورو.

وأكدت التقارير أن عقد اللاعب يمتد لثلاث سنوات بخلاف موسم رابع اختياري على أن يكون راتبه 6 ملايين يورو سنويًا.

ويبلغ اللاعب من العمر 26 عاما فيما تبلغ قيمته السوقية 25 مليون يورو.

فيما شارك في 42 مبارا ونجح في تسجيل 14 هدفا فيما.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوئام

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الوئام

منذ 7 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 11 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 18 ساعة
اليوم - السعودية منذ 9 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 9 ساعات
صحيفة عكاظ منذ ساعتين
صحيفة الشرق الأوسط منذ 59 دقيقة
صحيفة سبق منذ ساعة
اليوم - السعودية منذ ساعة
صحيفة عكاظ منذ 9 ساعات