كشفت دراسة علمية حديثة عن ارتباط محتمل بين فصيلة الدم B وزيادة خطر الإصابة بمرض السكري من النوع الثاني بنسبة تصل إلى 28% مقارنة ببقية فصائل الدم.. وشدد الباحثون على أن فصيلة الدم ليست عاملًا حتميًا للإصابة، وأن التغذية غير الصحية وقلة النشاط البدني وزيادة الوزن والعوامل الوراثية تبقى الأهم في تطور المرض.

المزيد من صحيفة الوئام

منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ ساعتين
صحيفة عكاظ منذ 14 ساعة
صحيفة الوطن السعودية منذ 3 ساعات
صحيفة سبق منذ 6 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 6 ساعات
صحيفة سبق منذ 5 ساعات
عكاظ الرياضية منذ 6 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 7 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 14 ساعة