الملك يلتقي الطفل شهم في تكساس ويدعوه لحضور مباراة النشامى أمام الأرجنتين #الأردن

التقى جلالة الملك عبدالله الثاني في مدينة دالاس بولاية تكساس الأمريكية، بالطفل الأردني شهم المناع الذي يتلقى العلاج حاليا في مستشفى للأطفال في ولاية فيلادلفيا، ودعاه وأسرته لحضور مباراة المنتخب الوطني أمام الأرجنتين.

والطفل شهم ذو الثماني سنوات مصاب بعدة أمراض عصبية وعضلية واعتلالات في الأنسجة تسببت بعدم قدرته على المشي دون استخدام كرسي كهربائي متحرك، وكان قد أعرب عن رغبته بحضور مباراة المنتخب الوطني أمام الأرجنتين في الملعب.


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الرأي الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الرأي الأردنية

منذ 9 ساعات
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ 11 ساعة
منذ 10 ساعات
منذ 9 ساعات
قناة رؤيا منذ 6 ساعات
خبرني منذ 13 ساعة
قناة المملكة منذ 12 ساعة
صحيفة الرأي الأردنية منذ 12 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 11 ساعة
وكالة أنباء سرايا الإخباريه منذ 10 ساعات
خبرني منذ 16 ساعة
قناة رؤيا منذ 10 ساعات