السعودية تنقل مركز معلومات الحج إلى الحوسبة السحابية - الربيعة: التحول يعزز جاهزية الخدمات الرقمية لضيوف الرحمن - المركز يخدم أكثر من 20 مليون حاج ومعتمر سنوياً - منظومة نسك تقدم أكثر من 500 خدمة رقمية وتتصل بـ70 جهة

دشن وزير الحج والعمرة السعودي الدكتور توفيق الربيعة اليوم السبت مرحلة انتقال مركز معلومات الحج والعمرة بالوزارة إلى الحوسبة السحابية بنسبة 100 بالمئة في خطوة تعزز جاهزية البنية التقنية واستمرارية الأعمال وترفع كفاءة الخدمات الرقمية المقدمة لضيوف الرحمن.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية (واس) عن الوزير الربيعة تأكيده على أن هذا الإنجاز يأتي امتدادا للدعم الذي تحظى به منظومة خدمة ضيوف الرحمن من القيادة الرشيدة وتجسيدا لمستهدفات رؤية المملكة 2030 وبرنامج خدمة ضيوف الرحمن في بناء منظومة رقمية متقدمة ترتقي بجودة الخدمات المقدمة للحجاج والمعتمرين.

وأوضح الربيعة أن مركز معلومات الحج والعمرة أنشئ عام 2002 وظل طوال 24 عاما يشكل الأساس الذي قامت عليه.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوطن الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الوطن الكويتية

منذ 4 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ ساعة
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
صحيفة القبس منذ 6 ساعات
صحيفة القبس منذ 14 ساعة
صحيفة الراي منذ ساعتين
صحيفة الجريدة منذ ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 4 ساعات
صحيفة الراي منذ 7 ساعات
صحيفة الجريدة منذ ساعتين
صحيفة الراي منذ 6 ساعات