«التربية» تجدّد كوادرها... 448 معلماً وإدارياً إلى التقاعد. إحالة 54 كويتياً وإنهاء خدمات 394 مقيماً

في إطار جهودها المتواصلة لتطوير الكوادر البشرية وتجديد الدماء في القطاعات التعليمية والإدارية، تمضي وزارة التربية في تنفيذ إجراءات تنظيمية تتوافق مع لوائح الخدمة المدنية، وذلك من خلال إنهاء خدمات الموظفين الذين بلغت مدة خدمتهم 34 عاماً، بما يفتح المجال أمام استقطاب الكفاءات الشابة وتعزيز استدامة العمل التربوي والإداري.

وتشمل الإجراءات إصدار قرارات بإنهاء خدمات 448 موظفاً من شاغلي وظائف الهيئتين التعليمية والإدارية، بينهم 54 موظفاً كويتياً و394 موظفاً غير كويتي من جنسيات عربية مختلفة، وذلك بعد أن استكملوا مدة الخدمة المحددة وفق الضوابط واللوائح المعمول بها.

وبحسب الإجراءات المقررة، يتم إخطار الموظفين الكويتيين المشمولين بالقرار، وعددهم 54 موظفاً، عبر تطبيق «سهل»، بإحالتهم إلى.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الراي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الراي

منذ 4 ساعات
منذ 31 دقيقة
منذ 32 دقيقة
منذ 30 دقيقة
منذ 29 دقيقة
منذ 3 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 3 ساعات
صحيفة القبس منذ 14 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 9 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 50 دقيقة
شبكة سرمد الإعلامية منذ ساعة
صحيفة القبس منذ 11 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ ساعتين
جريدة النهار الكويتية منذ 14 ساعة