الجيش الأمريكي يشن ضربات على أهداف إيرانية قرب مضيق هرمز

شن الجيش الأمريكي ضربات على أهداف إيرانية في محيط مضيق هرمز، ردًا على هجوم استهدف ناقلة تجارية، وفق ما نقلته وسائل إعلام عن مسؤول أمريكي.

وذكر موقع «أكسيوس»، نقلًا عن مسؤول أمريكي، أن الضربات جاءت بعد تعرض ناقلة تجارية لهجوم في المنطقة، دون الكشف عن تفاصيل إضافية بشأن حجم الأضرار أو طبيعة الأهداف التي جرى استهدافها.

وفي السياق نفسه، أفادت وسائل إعلام إيرانية بسماع دوي انفجارات في منطقة سيريك جنوب شرقي إيران، تزامنًا مع التقارير التي تحدثت عن تنفيذ الهجمات الأمريكية.

وتأتي هذه التطورات وسط.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوئام

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الوئام

منذ 11 ساعة
منذ 9 ساعات
منذ ساعتين
منذ 9 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 4 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 11 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 11 ساعة
صحيفة سبق منذ 13 ساعة
عكاظ الرياضية منذ 11 ساعة
صحيفة الوئام منذ 12 ساعة
صحيفة سبق منذ 12 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 12 ساعة
صحيفة الوطن السعودية منذ 8 ساعات