الجيش الأمريكي يعلن شن ضربات إضافية ضد إيران

واشنطن - 27 - 6 (كونا) -- أعلنت القيادة المركزية الأمريكية (سنتكوم) اليوم السبت تنفيذ ضربات إضافية استهدفت مواقع عدة في إيران ردا على استهداف سفينة تجارية قرب مضيق هرمز.

وذكرت (سنتكوم) في بيان أن الضربات الأمريكية تأتي "ردا مباشرا" على العدوان الإيراني المستمر ضد حركة الملاحة التجارية في المضيق.

وأضاف البيان أن القوات الإيرانية هاجمت عبر طائرة مسيرة هجومية الناقلة (كيكو) التي ترفع علم بنما وأصابتها حيث كانت تبحر قرب مضيق هرمز محملة بأكثر من مليوني برميل من النفط الخام.

وأوضح أن "إيران أتيحت لها فرصة للالتزام باتفاق إيقاف إطلاق النار إلا أنها اختارت عدم القيام بذلك".

وذكر أن الغارات الأمريكية استهدفت.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء الكويتية

منذ 4 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 6 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 5 ساعات
صحيفة القبس منذ 5 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 4 ساعات
صحيفة الجريدة منذ ساعة
صحيفة القبس منذ 17 ساعة
صحيفة القبس منذ ساعة
صحيفة الراي منذ 5 ساعات