الجزائر تضمن مقعدا في دور الـ32 عقب تعادل مثير مع النمسا

تأهل منتخبا الجزائر والنمسا رسمياً إلى دور الـ32 من بطولة كأس العالم بعد تعادلهما المثير بنتيجة ثلاثة أهداف لمثلها، فجر الأحد، في مواجهة شهدت تسجيل هدفين في الوقت بدلاً من الضائع، وهي النتيجة التي أنهت آمال المنتخب الإيراني في التأهل كأحد أفضل المنتخبات الحاصلة على المركز الثالث.

وأسفرت الجولة الختامية عن تصدر الأرجنتين للمجموعة، فيما حلت النمسا في المركز الثاني لتضرب موعداً مع إسبانيا في الأدوار الإقصائية، بينما تأهلت الجزائر كأحد أفضل المنتخبات التي احتلت المركز الثالث لتواجه سويسرا في الدور المقبل.

ودخل الفريقان المباراة برصيد متساوٍ بلغ ثلاث نقاط لكل منهما، حيث كان التعادل كافياً لتأمين عبور النمسا والجزائر معاً إلى دور الـ32.

افتتح المنتخب النمساوي التسجيل عن طريق ماركو أرناوتوفيتش في الدقيقة الثامنة والعشرين من عمر اللقاء، وذلك عبر أول تسديدة مباشرة على المرمى في المباراة.

ونجح المهاجم البالغ من العمر سبعة وثلاثين عاماً في توقيت انطلاقته بشكل مثالي ليستقبل تمريرة طولية متقنة من ديفيد ألابا، ورغم أن لمسته الأولى للكرة لم تكن مثالية، إلا أن تردد حارس المرمى الجزائري أسامة بن بوط في الخروج من خط مرماه سمح لأرناوتوفيتش بتوجيه الكرة داخل الشباك.

وكاد الجزائري فارس شعيبي أن يهز الشباك عندما ارتدت تسديدته من القائم في أواخر الشوط الأول، قبل أن يتمكن محاربو الصحراء من إدراك التعادل بطريقة رائعة عن طريق.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من عدن تايم

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من عدن تايم

منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
منذ 6 دقائق
نافذة اليمن منذ ساعتين
صحيفة عدن الغد منذ 6 ساعات
عدن تايم منذ 20 ساعة
عدن تايم منذ 8 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 8 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 8 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 6 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 10 ساعات