الهيئة العليا للأدوية تستعرض مع منظمة الصحة العالمية مستجدات مشروع مختبر مراقبة جودة الأدوية

التقى المدير العام التنفيذي للهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية الدكتور عبدالقادر أحمد الباكري ليوم مديرة النظم الصحية بمكتب منظمة الصحة العالمية لدى بلادنا الدكتورة آن ليز لبحث أوجه التعاون المشترك في مجال تطوير البنية التحتية للرقابة الدوائية واستعراض مستجدات مشروع إنشاء مختبر مراقبة جودة الأدوية

وخلال اللقاء، استعرض الدكتور الباكري المراحل المتقدمة التي أنجزتها الهيئة في تنفيذ المشروع

موضحًا أن الأعمال الإنشائية الخاصة بالمختبر قد اكتملت بما يمثل خطوة مهمة نحو إنشاء مختبر وطني حديث يعزز منظومة الرقابة الدوائية ويرتقي بقدرات الهيئة في فحص وتحليل الأدوية والمستلزمات الطبية وفقًا للمعايير الدولية

وأشار إلى أن الهيئة تتطلع إلى تعزيز الشراكة مع منظمة الصحة العالمية لدعم المشروع في مرحلته المقبلة من خلال توفير التجهيزات الفنية والمخبرية المتخصصة بما يمكن المختبر من أداء مهامه بكفاءة عالية والإسهام في ضمان جودة وسلامة وفعالية الأدوية المتداولة في السوق المحلية

وأكد الباكري أن إنشاء مختبر متطور.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من عدن تايم

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من عدن تايم

منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 10 ساعات
منذ 3 ساعات
عدن تايم منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 7 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 9 ساعات
نافذة اليمن منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 4 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 9 ساعات
عدن تايم منذ 5 ساعات