ولي العهد: اعتزوا بأنفسكم يا أردنيين أنتم قادرون على الوصول إلى مستويات عالمية في كل المجالات #عمون

عمون - نشر ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، عبر انستغرام مع ختام مباريات منتخبنا الوطني في كأس العالم:

نعم لم نكسب نقاط ولكننا كسبنا بأخلاق النشامى احترام العالم لنا

رأينا شماغنا المهدب على أكتاف الأصدقاء والمنافسين وحتى رجال الأمن والمنظمين رأينا كبرى وكالات الأنباء العالمية تتغنى بأخلاق النشامى وبحضورهم الوازن رأينا شاشات التلفزة العالمية تتغنى بالحضور اللافت للجماهير الأردنية رأينا الروابط الاجتماعية بين أبناء الجالية في أبهى صورها مستحضرين ومفتخرين بهويتهم الأردنية.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة عمون الإخبارية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة عمون الإخبارية

منذ 7 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ ساعتين
منذ 8 ساعات
منذ 7 ساعات
موقع الوكيل الإخباري منذ 9 ساعات
خبرني منذ 4 ساعات
موقع الوكيل الإخباري منذ 14 ساعة
قناة رؤيا منذ 19 ساعة
خبرني منذ 14 ساعة
خبرني منذ 15 ساعة
صحيفة الغد الأردنية منذ ساعة
قناة المملكة منذ 14 ساعة