استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الأحد، اللواء الطبيب خالد بن عبدالرحيم الفرائضي، مدير التجمع الصحي العسكري بالمنطقة، بمناسبة تكليفه، يرافقه اللواء عقيل بن سلمان المسعودي مدير مستشفى القوات المسلحة بالظهران واللواء أحمد بن سلطان المطيري مدير مستشفى القوات المسلحة بالجبيل.وهنأ سمو أمير المنطقة الشرقية اللواء الفرائضي بهذه المناسبة، متمنيًا له التوفيق والنجاح، مؤكدًا سموه أن ما يحظى به القطاع الصحي من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة -أيدها الله- أسهم في تحقيق نقلات نوعية في منظومة الرعاية الصحية، وتعزيز كفاءة الخدمات الطبية، وتطوير البنية الصحية، بما يواكب مستهدفات رؤية السعودية 2030.وأوضح الفرائضي أن.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من اليوم - السعودية
