سجل الأخوان هيثم وأديب الخليدي حضوراً مميزاً في منافسات البطولة التنشيطية الـ36 للبلياردو والسنوكر على كأس الفقيد الكابتن نادر الصمدي (رحمه الله)، التي نظمها الاتحاد العام لألعاب البلياردو والسنوكر بمشاركة 148 لاعباً في خمس فئات (رجال، مميزين، هواة، ناشئين، أشبال)، خلال الفترة من 20 إلى 25 يونيو 2026م على صالة المركز الوطني للتدريب والتأهيل بصنعاء.
وحقق هيثم الخليدي إنجازاً بارزاً بحصوله على المركز الثاني في منافسات السنوكر (رجال) بنظام (15 RED)، بمشاركة 20 لاعباً تم توزيعهم على خمس مجموعات، وقدم الخليدي مستويات قوية منذ انطلاق البطولة، حيث حقق ثلاثة انتصارات متتالية في دور المجموعات على عمر خالد العيزري وماجد منير الحيدري وخالد محمد إبراهيم بنتيجة 3/0 في جميع المباريات.
وفي دور الـ10، تمكن من تجاوز أحمد العواضي بنتيجة 3/2 ليبلغ دور الخمسة الذي.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد
