رئيس المجلس الأعلى للقضاء يزور الهيئة العامة لمكافحة الفساد

- تأكيداً على التكامل والتآزر بين أجهزة الدولة

- قام رئيس المجلس الأعلى للقضاء رئيس محكمة التمييز المستشار الدكتور عادل بورسلي، اليوم الأحد، بزيارة إلى الهيئة العامة لمكافحة الفساد (نزاهة)، حيث التقى برئيسة الهيئة الدكتورة رنا الفارس وأعضاء مجلس الأمناء.

وذكر المجلس الأعلى للقضاء، في بيان، أن هذه الزيارة تأتي تأكيداً على التكامل والتآزر بين أجهزة الدولة للوفاء بالإرادة السامية لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، حفظه الله ورعاه، بوأد كافة أشكال الفساد في.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة السياسة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة السياسة

منذ ساعة
منذ 16 دقيقة
منذ 7 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
منذ 16 دقيقة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 15 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 9 ساعات
صحيفة الراي منذ 10 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 12 ساعة
صحيفة الراي منذ 16 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 6 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 8 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 16 ساعة