أحيت الفنانة أصالة نصري، مساء أمس، حفلاً غنائياً استثنائياً على مسرح «سبيس 42 أرينا» في أبوظبي، وسط حضور جماهيري لافت توافد للاستمتاع بإحدى أبرز نجمات الغناء العربي، في أمسية غلبت عليها الأجواء الطربية والمشاعر الدافئة.
بصوتها القوي وأدائها المفعم بالإحساس، قدَّمت أصالة، خلال الحفل باقة متنوِّعة من أغانيها القديمة والحديثة، بينها: «كتير الشوق»، «يا مجنون»، «أكتر»، «آسفة»، «يمين الله»، «يسمحولي الكل»، و«مبقاش أنا»، إلى جانب عدد من الأعمال الراسخة التي حرّكت أجواء المسرح، وحظيت بتفاعل.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الاتحاد الإماراتية
