حصد نادي أبوظبي لرفع الأثقال خمس ميداليات ملونة في بطولة «رايزنج الفجيرة»، التي نظّمها مركز رايزنج الفجيرة بالتنسيق مع اتحاد الإمارات لرفع الأثقال، بمشاركة 49 لاعباً ولاعبة. وتصدّر مصطفى وحيد لاعب النادي المنافسات، بعد تتويجه بلقب أفضل لاعب في البطولة، إلى جانب فوزه بالميدالية الذهبية لوزن 88 كجم بمجموع 330 كجم، كما أحرز زميله أحمد التمادي الميدالية الذهبية لوزن 71 كجم بمجموع 260 كجم. وفرض لاعبو نادي أبوظبي سيطرتهم على منافسات الوزن المفتوح (فوق 88 كجم)، بعدما تُوِّج عز الدين الغفير بالميدالية الذهبية بمجموع 351 كجم، فيما نال محمد سليم الميدالية الفضية بمجموع 330 كجم، وحصد مؤيد النجار الميدالية البرونزية بمجموع 328 كجم. وهنّأ عيسى عمير.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الاتحاد الإماراتية
