نائب وزير الصناعة والتجارة يترأس اجتماع لجنة تسيير مشروع إنشاء المعهد الصناعي والتجاري

ترأس نائب وزير الصناعة والتجارة رئيس اللجنة سالم الوالي، اجتماع لجنة تسيير مشروع إنشاء المعهد الصناعي والتجاري، بحضور أعضاء اللجنة، لمناقشة مستجدات سير العمل واستعراض مستوى الإنجاز في تنفيذ المشروع.

وخلال الاجتماع الذي حضره وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع التجارة الخارجية مدير المشروع محمد الحميدي، وشارك فيه عبر الاتصال المرئي البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، وبرنامج مبادرة المساعدة من أجل التجارة للدول العربية (AfTIAS) جرى استعراض تقرير الإنجاز المقدم من اللجنة، والمتضمن سير الإجراءات المنفذة خلال الفترة الماضية، ومستوى التقدم المحقق في مختلف الجوانب المرتبطة بالمشروع،.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عدن الغد

منذ 4 ساعات
منذ 48 دقيقة
منذ 4 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
صحيفة 4 مايو منذ 18 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 6 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 8 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ ساعتين
عدن تايم منذ 18 ساعة
عدن تايم منذ 22 ساعة
عدن تايم منذ 7 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 9 ساعات