مدير إدارة الأعمال الكيماوية بوزارة «الكهرباء» المهندسة سارة المطيري: دولة الكويت تؤكد الأهمية الاستراتيجية لقطاع المياه ضمن خططها لتحقيق الأمن المائي والتنمية الشاملة - على هامش مشاركتها رئيسة للوفد الكويتي المشارك في فعاليات أسبوع المياه السعودي والمنتدى العربي السابع للمياه في مدينة جدة #كونا

جدة - 28 - 6 (كونا) -- قالت مدير إدارة الأعمال الكيماوية بوزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة المهندسة سارة المطيري اليوم الأحد إن دولة الكويت تؤكد أهمية قطاع المياه الاستراتيجية ضمن خططها التنموية وتعمل على تطوير البنية التحتية ورفع كفاءة الخدمات وتعزيز الاستدامة بما يسهم في تحقيق الأمن المائي ودعم التنمية الشاملة.

جاء ذلك في تصريح أدلت به المهندسة المطيري لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) على هامش مشاركتها رئيسة للوفد الكويتي المشارك في فعاليات أسبوع المياه السعودي والمنتدى العربي السابع للمياه في مدينة جدة بحضور واسع من الوزراء ونخبة من الخبراء وصناع القرار من مختلف دول العالم.

وأضافت أن مشاركة دولة الكويت تأتي في إطار حرصها على تعزيز التعاون الإقليمي والدولي وتبادل الخبرات والمعارف في مجالات إدارة الموارد المائية والاستدامة والابتكار ومواكبة أحدث التطورات.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء الكويتية

منذ 10 ساعات
منذ 51 دقيقة
منذ 4 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 3 ساعات
صحيفة الراي منذ 4 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 18 ساعة
صحيفة الراي منذ 17 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 19 ساعة
صحيفة القبس منذ 6 ساعات
صحيفة القبس منذ 6 ساعات
صحيفة القبس منذ 35 دقيقة
صحيفة القبس منذ 3 ساعات