خامنئي يطالب بمقاضاة واشنطن وتل أبيب على جرائمهما بحق الشعب الإيراني

زاد الاردن الاخباري -

أكد المرشد الإيراني مجتبى خامنئي على ضرورة القبض على المجرمين بحق الشعب الإيراني وقادته، ومعاقبتهم قضائيا على جرائمهم.

وقال خامنئي في رسالة بمناسبة حلول أسبوع السلطة القضائية وذكرى مقتل آية الله السيد بهشتي ورفاقه: "استيفاء حقوق الشعب لا يقتصر على القضايا الفردية، بل يشمل أيضا مختلف الحقوق العامة والاجتماعية".

وأضاف: "من أبرز القضايا القانونية والقضائية التي تهم جميع أبناء الشعب الإيراني في هذه المرحلة، متابعة واستيفاء الحقوق التي انتُهكت نتيجة الجرائم التي ارتكبها المجرمون الدوليون والقوى المستكبرة والمعتدية".

وأكد أن الجرائم المرتكبة بحث الشعب الإيراني يجب أن تشكل ملفا قانونيا مستقلا، بل مئات وآلاف الملفات التي يجب متابعتها بجدية أمام المحاكم.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من زاد الأردن الإخباري

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من زاد الأردن الإخباري

منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
موقع الوكيل الإخباري منذ 5 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 13 ساعة
صحيفة الرأي الأردنية منذ 8 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ ساعة
موقع الوكيل الإخباري منذ 6 ساعات
خبرني منذ 10 ساعات
خبرني منذ 8 ساعات
موقع الوكيل الإخباري منذ 10 ساعات