قالت مدير إدارة الأعمال الكيماوية بوزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة المهندسة سارة المطيري اليوم الأحد إن دولة الكويت تؤكد أهمية قطاع المياه الاستراتيجية ضمن خططها التنموية وتعمل على تطوير البنية التحتية ورفع كفاءة الخدمات وتعزيز الاستدامة بما يسهم في تحقيق الأمن المائي ودعم التنمية الشاملة.
جاء ذلك في تصريح أدلت به المهندسة المطيري لـ (كونا) على هامش مشاركتها رئيسة للوفد الكويتي المشارك في فعاليات أسبوع المياه السعودي والمنتدى العربي السابع للمياه في مدينة جدة بحضور واسع من الوزراء ونخبة من الخبراء وصناع القرار من مختلف دول العالم.
وأضافت أن مشاركة دولة الكويت تأتي في إطار حرصها على تعزيز التعاون الإقليمي والدولي وتبادل الخبرات والمعارف في مجالات إدارة الموارد المائية والاستدامة والابتكار ومواكبة أحدث التطورات.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوطن الكويتية
