المنتخب السعودي يحصد 6 جوائز بأولمبياد آسيا والباسيفيك للذكاء الاصطناعي #معكم_باللحظة

حقق المنتخب السعودي للذكاء الاصطناعي 6 جوائز دولية في أولمبياد الذكاء الاصطناعي لدول آسيا والباسيفيك APOAI 2026، الذي نظمته الصين -عن بعد- في نسخته الأولى، بمشاركة 129 طالبًا يمثلون 18 دولة، وذلك في أول مشاركة للمملكة في هذه المسابقة الدولية الناشئة.

أولمبياد الذكاء الاصطناعي يهدف إلى تعزيز مهارات طلبة المرحلة الثانوية

وجاءت جوائز المملكة بواقع ميدالية ذهبية، و3 ميداليات فضية، وشهادتي تقدير، إذ نال الطالب قصي عماد جاد الله من إدارة تعليم جدة الميدالية الذهبية، فيما حقق الطالب ليث سويد الزهراني من إدارة تعليم الرياض الميدالية الفضية، والطالب يوسف فريد الخلاوي من إدارة تعليم جدة الميدالية الفضية، والطالب علي أيمن الخباز من إدارة تعليم الشرقية الميدالية الفضية، وحصل الطالب رائد حسن طيب من إدارة تعليم الشرقية على شهادة تقدير، والطالب حمد محمد الكلباني من إدارة تعليم الرياض على شهادة تقدير.

وتأتي مشاركة المملكة ممثلةً في مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة"، بالشراكة مع وزارة التعليم وأكاديمية كاوست، تأكيدًا لحضور الطلبة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من أخبار 24

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من أخبار 24

منذ 8 ساعات
منذ ساعتين
منذ 5 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
صحيفة عكاظ منذ 11 ساعة
صحيفة سبق منذ 6 ساعات
صحيفة سبق منذ 9 ساعات
صحيفة سبق منذ 9 ساعات
صحيفة سبق منذ 8 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ ساعة
صحيفة سبق منذ 9 ساعات
قناة الإخبارية السعودية منذ ساعتين