بحث ترتيبات تشغيل مدينة الملك سلمان الطبية والمشاريع التنموية بالمهرة

بحث محافظ محافظة المهرة، محمد علي ياسر، اليوم، مع وفد البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، برئاسة مساعد المشرف العام على البرنامج المهندس حسن العطاس، ومدير مكتب البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن بمحافظة المهرة المهندس عبدالله باسليمان، التحضيرات النهائية الخاصة بالتشغيل الأولي لمدينة الملك سلمان الطبية والتعليمية، إلى جانب عدد من المشاريع التنموية والخدمية التي ينفذها البرنامج بالمحافظة.

وخلال اللقاء، الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم نيمر، ووكيل المحافظة الأول العميد الدكتور مختار بن عويض، والوكيل الفني المهندس عوض قويزان، والوكيل المساعد حسين المسعدي، رحب المحافظ بوفد البرنامج السعودي.. مشيدًا بمستوى التعاون والشراكة القائمة بين السلطة المحلية والبرنامج السعودي في تنفيذ المشاريع الاستراتيجية التي تسهم في تحسين الخدمات وتعزيز التنمية بمحافظة المهرة.

واستمع المحافظ إلى شرح من المهندس حسن العطاس، حول الترتيبات النهائية الخاصة بتشغيل مدينة الملك سلمان الطبية والتعليمية..موضحًا أنه تم تسليم المنشأة إلى الشركة المشغلة تمهيدًا لبدء مرحلة التشغيل الأولي، التي ستستمر من شهرين إلى ثلاثة أشهر، وتتضمن تدريب وتأهيل الكوادر الطبية والفنية والإدارية على تشغيل الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة، بما يضمن الجاهزية الكاملة للمنشأة قبل افتتاحها رسميًا واستقبال المرضى من محافظة المهرة والمحافظات المجاورة.

وأشار العطاس إلى أن عقد تشغيل المستشفى يمتد لمدة ثلاث سنوات بتمويل من المملكة العربية السعودية، عبر البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، من خلال مجموعة السعد للاستثمار والتنمية، التي تمتلك خبرة تتجاوز أربعين عامًا في إدارة وتشغيل المنشآت الصحية، مؤكدًا أن المدينة الطبية ستوفر خدمات.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من عدن تايم

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من عدن تايم

منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 3 ساعات
نافذة اليمن منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 9 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 7 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 12 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 7 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 9 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ ساعة