قالت مديرة إدارة الأعمال الكيماوية بوزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة م.سارة المطيري إن دولة الكويت تؤكد أهمية قطاع المياه الاستراتيجية ضمن خططها التنموية وتعمل على تطوير البنية التحتية ورفع كفاءة الخدمات وتعزيز الاستدامة بما يسهم في تحقيق الأمن المائي ودعم التنمية الشاملة.
جاء ذلك في تصريح أدلت به المطيري لـ «كونا» على هامش مشاركتها رئيسة للوفد الكويتي المشارك في فعاليات أسبوع المياه السعودي والمنتدى العربي السابع للمياه في مدينة جدة، بحضور واسع من الوزراء ونخبة من الخبراء وصناع القرار من مختلف دول العالم.
وأضافت أن مشاركة دولة الكويت تأتي في إطار حرصها على تعزيز التعاون الإقليمي والدولي وتبادل الخبرات والمعارف في مجالات إدارة الموارد المائية والاستدامة والابتكار ومواكبة أحدث التطورات والتقنيات التي تسهم في.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية
