تلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي اتصالا هاتفيا من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.
ووفق وكالة الأنباء السعودية «واس»، جرى خلال الاتصال استعراض تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية وبحث مستجدات مذكرة التفاهم الموقعة بين الولايات المتحدة الأميركية وإيران والجهود المبذولة للتوصل الى حلول شاملة تحقق الأمن والاستقرار للمنطقة.
كما جرى خلال الاتصال التأكيد على أهمية ضمان حرية الملاحة ودعم الجهود الديبلوماسية لخفض التصعيد.
كما.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية
