ولي العهد السعودي والرئيس الفرنسي يؤكدان دعم الجهود الديبلوماسية لخفض التصعيد - بحثا جهود التوصل إلى حلول شاملة تحقق الأمن في المنطقة

تلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي اتصالا هاتفيا من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

ووفق وكالة الأنباء السعودية «واس»، جرى خلال الاتصال استعراض تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية وبحث مستجدات مذكرة التفاهم الموقعة بين الولايات المتحدة الأميركية وإيران والجهود المبذولة للتوصل الى حلول شاملة تحقق الأمن والاستقرار للمنطقة.

كما جرى خلال الاتصال التأكيد على أهمية ضمان حرية الملاحة ودعم الجهود الديبلوماسية لخفض التصعيد.

كما.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الأنباء الكويتية

منذ ساعة
منذ ساعة
منذ 11 ساعة
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 19 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 12 ساعة
صحيفة الراي منذ 18 ساعة
صحيفة السياسة منذ 8 ساعات
صحيفة الجريدة منذ ساعتين
صحيفة القبس منذ 7 ساعات
صحيفة الراي منذ 6 ساعات
صحيفة القبس منذ ساعة