الرئيس التنفيذي لـ مؤسسة البترول: التعاون الخليجي ركيزة لتعزيز أمن الطاقة وتطوير صناعة النفط والغاز - الاستفادة من دروس الوضع الراهن في مجابهة الأزمات بما يسهم في تعزيز جاهزية مؤسساتنا

الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول: التعاون الخليجي ركيزة لتعزيز أمن الطاقة وتطوير صناعة النفط والغاز

أكد الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية الشيخ نواف سعود الناصر الصباح اليوم الأحد أن التعاون والتنسيق بين شركات النفط الوطنية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية يمثل ركيزة أساسية لتعزيز أمن الطاقة ومواكبة المتغيرات العالمية في قطاع الطاقة.

جاء ذلك في بيان صحفي للمؤسسة عقب الاجتماع الذي عقده الشيخ نواف الصباح مع وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة في دولة الإمارات العربية المتحدة العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) الدكتور سلطان الجابر في معرض (أحمد الجابر للنفط والغاز) لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بما يدعم مسيرة التكامل الخليجي في قطاع الطاقة.

وقال الشيخ نواف.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوطن الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الوطن الكويتية

منذ 9 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 15 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 11 ساعة
صحيفة الراي منذ 23 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 23 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 17 ساعة
صحيفة القبس منذ 5 ساعات
صحيفة القبس منذ 3 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 11 ساعة