العيسوي يرعى حفل الأكاديمية الأمريكية الأردنية بتخريج "فوج العزم" من طلبتها

زاد الاردن الاخباري -

رعى رئيس الديوان الملكي الهاشمي، يوسف حسن العيسوي، مساء أمس السبت، حفل تخريج طلبة الثانوية العامة "فوج العزم" في الأكاديمية الأمريكية الأردنية.

وشهد الحفل حضور شخصيات رسمية، وشيوخ ووجهاء، إلى جانب أولياء أمور الطلبة، في مناسبة عكست المكانة التي يحظى بها التعليم باعتباره ركيزة أساسية في بناء الإنسان وإعداد الأجيال.

وسادت أجواء من الفخر والاعتزاز بالطلبة الخريجين الذين أنهوا مرحلة مهمة من مسيرتهم التعليمية، إيذانًا بانطلاقهم نحو مرحلة جديدة من التحصيل العلمي والنجاح، فيما تضمن الحفل فقرات احتفالية متنوعة عكست أهمية المناسبة وأظهرت حسن تنظيمها.

ووجد مؤسس الأكاديمية، نبيل الفار، في تجربته الشخصية في إنشاء الأكاديمية، نصيحةً قدمها للخريجين، مشيرًا إلى أنه بالعزم والمثابرة والمغامرة يمكن أن يكون الحلم حقيقة وواقعًا.

وأكد الفار، في كلمة له خلال الحفل، أنه يستلهم من رؤى وتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني الإرادة والعزيمة لمزيد من الإنجاز والنجاح.

وأعلن الفار عن نية الأكاديمية إنشاء جامعة بشراكة دولية تعتمد نظامًا تعليميًا متميزًا في محافظة الزرقاء.

ولفت إلى أن رعاية رئيس الديوان الملكي الهاشمي لهذا الحفل تجسد الاهتمام الملكي بالشباب، ودعم.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من زاد الأردن الإخباري

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من زاد الأردن الإخباري

منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ 5 ساعات
موقع الوكيل الإخباري منذ 6 ساعات
قناة رؤيا منذ 15 ساعة
خبرني منذ 18 ساعة
خبرني منذ 11 ساعة
موقع الوكيل الإخباري منذ 7 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 3 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 14 ساعة
خبرني منذ ساعة