مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي المجالي والداود والصباغ

زاد الاردن الاخباري -

مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، قدم رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، اليوم الأحد، واجب العزاء إلى عشيرة المجالي والداود وإلى آل الصباغ.

ففي منطقة الربة بمحافظة الكرك، نقل العيسوي، خلال زيارته بيت عزاء المرحوم العميد المتقاعد الدكتور ماجد عصر إرفيفان المجالي، تعازي ومواساة جلالة الملك وسمو ولي العهد، إلى ذوي الفقيد وعموم عشيرة المجالي، سائلا العلي القدير يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه.

كما نقل العيسوي تعازي ومواساة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من زاد الأردن الإخباري

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من زاد الأردن الإخباري

منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 6 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 4 ساعات
خبرني منذ 11 ساعة
قناة المملكة منذ 16 ساعة
خبرني منذ ساعة
خبرني منذ ساعتين
قناة رؤيا منذ 17 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 4 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 10 ساعات