النمسا تقترح استضافة أنثروبيك لتعزيز السيادة التكنولوجية

دعت النمسا الاتحاد الأوروبي إلى دراسة سبل استضافة شركة "أنثروبيك" الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي داخل حدود الكتلة الأوروبية، في خطوة تهدف إلى مواجهة القيود الأميركية التي قد تحصر استخدام نماذج الذكاء الاصطناعي الأكثر تقدماً داخل الولايات المتحدة.

وفي رسالة رسمية وجهها إلى مفوضة التكنولوجيا بالاتحاد الأوروبي، هينا فيركونين، أكد سكرتير الدولة النمساوي لشؤون الرقمنة، ألكسندر برول، على ضرورة تحرك أوروبا لتجنب الانعزال عن الابتكارات التقنية العالمية. واقترح برول العمل على توفير بيئة قانونية محفزة، وضمان الوصول إلى الأسواق ورأس المال، بما يتناسب مع تطلعات الشركة، متسائلاً عن مدى استعداد الأوروبيين ليكونوا.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 5 ساعات
عدن تايم منذ 7 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 11 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 9 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 11 ساعة
عدن تايم منذ 5 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 9 ساعات