مريم بندق
أفادت مصادر بوزارة الشؤون الاجتماعية بأن صرف المستحقات المالية للموظفين المشمولين بالترقية بالاختيار يتم ضمن الرواتب مع الفروقات المالية بأثر رجعي اعتبارا من تاريخ استحقاق علاوة الترقية .
وأوضحت أن الموظفين الذين تمت ترقيتهم في شهر أبريل الماضي تم الصرف لهم مع رواتب شهر مايو وبأثر رجعي من أبريل ومن يتم ترقيته في شهر يناير يصرف مع راتب شهر فبراير وبأثر رجعي من يناير ولا يحدث تأخير وذلك في إطار استكمال الإجراءات المالية والإدارية ذات الصلة.
وأكدت لـ«الأنباء» أن تنفيذ هذا الإجراء.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية
