السادة الياسرية يعلنون تأييدهم للحملة الكبرى التي يقودها الرئيس الزيدي لملاحقة الفاسدين

أعلنت عشرية السادة الياسرية دعمها الكامل لرئيس مجلس الوزراء، السيد علي الزيدي، في جهوده الرامية إلى تعزيز هيبة الدولة وترسيخ سيادة القانون ومكافحة الفساد.

وأكدت العشرية تثمينها للحملة الأمنية التي تنفذها قوات جهاز مكافحة الإرهاب، والتي تُعد الأكبر من نوعها منذ عام 2003، بقيادة وإشراف رئيس الوزراء علي الزيدي، لاستهداف المتورطين في قضايا الفساد والتجاوز على المال العام.

وشددت العشرية على وقوفها إلى جانب جميع الإجراءات القانونية التي تهدف إلى حماية مقدرات الدولة ومحاسبة الفاسدين، مؤكدة أن دعم مؤسسات الدولة في مكافحة الفساد يمثل واجباً وطنياً يصب في مصلحة العراق وشعبه، ويسهم في تعزيز الاستقرار وترسيخ العدالة وسيادة القانون.


هذا المحتوى مقدم من عراق أوبزيرڤر

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من عراق أوبزيرڤر

منذ 3 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 54 دقيقة
منذ 3 ساعات
منذ 12 ساعة
قناة السومرية منذ 9 ساعات
قناة الرابعة منذ 3 ساعات
قناة السومرية منذ 7 ساعات
قناة اي نيوز الفضائية منذ 8 ساعات
قناة السومرية منذ 12 ساعة
قناة السومرية منذ 14 ساعة
قناة السومرية منذ 8 ساعات
قناة السومرية منذ 10 ساعات