تلقى وزير الخارجية الشيخ جراح الجابر اتصالا هاتفيا من وزير خارجية مملكة البحرين الشقيقة د.عبداللطيف الزياني، حيث جرى خلال الاتصال إدانة الاعتداءات الإيرانية الآثمة التي استهدفت كلا من دولة الكويت ومملكة البحرين مؤخرا.
وأكد الجانبان على حقهما الكامل في اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لصون سيادتهما والحفاظ على أمنهما واستقرارهما.
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية
