وزير الخارجية تلقى اتصالاً من نظيره البحريني: التأكيد على حقهما الكامل في اتخاذ الإجراءات اللازمة لصون سيادتهما

تلقى وزير الخارجية الشيخ جراح الجابر اتصالا هاتفيا من وزير خارجية مملكة البحرين الشقيقة د.عبداللطيف الزياني، حيث جرى خلال الاتصال إدانة الاعتداءات الإيرانية الآثمة التي استهدفت كلا من دولة الكويت ومملكة البحرين مؤخرا.

وأكد الجانبان على حقهما الكامل في اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لصون سيادتهما والحفاظ على أمنهما واستقرارهما.


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الأنباء الكويتية

منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ 56 دقيقة
منذ 11 ساعة
منذ ساعة
منذ ساعتين
صحيفة الوطن الكويتية منذ 18 ساعة
صحيفة الراي منذ 6 ساعات
صحيفة القبس منذ 12 ساعة
صحيفة القبس منذ 5 ساعات
صحيفة السياسة منذ 3 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 6 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 13 ساعة
صحيفة القبس منذ ساعة