وزير العدل: صرف 7.5 ملايين دينار لـ 2422 حالة ضمن حملة الغارمين - أكد أن ما تحقق يعكس أصالة المجتمع الكويتي وقيمه الراسخة في التكافل والتراحم

أكد وزير العدل المستشار ناصر السميط أن حملة الغارمين تواصل تحقيق أهدافها الإنسانية والاجتماعية وفق ضوابط دقيقة، مشيرا إلى أنه تم حتى نهاية دوام يوم الخميس 25 الجاري اعتماد 2422 حالة، وصرف 7.505.987 دينارا من أصل 16.5 مليون دينار تم جمعها ضمن الحملة، بما يمثل نحو 45% من إجمالي المبلغ المحصل حتى الآن.

وقال المستشار السميط، خلال لقائه فرق العمل الستة المكلفة بدراسة ملفات الغارمين، بحضور وكيل وزارة العدل عواطف عبد اللطيف السند، والوكيل المساعد للشؤون الفنية والإدارية بالتكليف نوف القبندي، ومسؤولي الوزارة والإدارة العامة للتنفيذ، إن الوزارة طورت آلية فحص الملفات بالتعاون مع رئيس الإدارة العامة للتنفيذ المستشار عبد الله القصيمي، من خلال تشكيل ستة فرق عمل تتولى دراسة الحالات بحسب المحافظات.

وأوضح أن فرق العمل تباشر مهامها تحت إشراف وكيلي الوزارة، تمهيدا لعرض الملفات بعد دراستها على قضاة التنفيذ، لمراجعتها والتأكد من استيفاء الشروط قبل الاعتماد.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الأنباء الكويتية

منذ 4 ساعات
منذ ساعة
منذ 11 ساعة
منذ 4 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 11 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 18 ساعة
صحيفة السياسة منذ 6 ساعات
صحيفة الراي منذ 23 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 23 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 12 ساعة
صحيفة الراي منذ 17 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 16 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 7 ساعات