اجتماع خليجي لإنشاء مناطق تخزينية وتطوير منظومة للغذاء

خلال اجتماع لوزراء التجارة والصناعة بدول مجلس التعاون الخليجي، تمت مناقشة إنشاء مناطق للتخزين الاستراتيجي وتطوير منظومة خليجية مشتركة للغذاء والأدوية والاحتياجات الأساسية، بما يعزز الأمن الغذائي والدوائي ويرفع جاهزية دول المجلس لمواجهة الأزمات والاضطرابات الجيوسياسية، والحد من مخاطر تعطل سلاسل الإمداد العالمية.

وقالت الهيئة العامة للصناعة، في بيان أمس، إن الأمانة العامة لمجلس التعاون استعرضت خلال الاجتماع الخطوات التي اتخذتها لبدء تنفيذ التوجيهات السامية لقادة المجلس، والجهود التي قامت بها اللجنة العليا في الأمانة، إلى جانب تقديم شرح لخطة العمل المستقبلية مع الدول الأعضاء للخروج بتوصيات تسهم في تعزيز العمل التجاري.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الجريدة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الجريدة

منذ ساعتين
منذ 5 ساعات
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ 5 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ ساعة
صحيفة الجريدة منذ 20 ساعة
صحيفة القبس منذ ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 6 ساعات
صحيفة القبس منذ 7 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 8 ساعات
صحيفة القبس منذ 51 دقيقة
صحيفة السياسة منذ 8 ساعات