رفع الحد الأدنى للمعاشات في هذا الموعد.. اعرف هتقبض كام بعد الزيادة الجديدة؟

أعلن اللواء جمال عوض، رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، عن تطبيق الحد الأدنى للمعاش بقيمة 2080 جنيهًا اعتبارًا من يناير المقبل، إذ يبلغ عدد المستفيدين بهذه القيمة 380 ألف مواطن، من بين إجمالي أصحاب المعاشات والمستحقين عنهم.

وأوضح «عوض» خلال مشاركته في منتدى مصر 2026، أن الحصول على هذا المبلغ يرتبط باستيفاء مجموعة من الشروط التأمينية، أبرزها قضاء مدة اشتراك لا تقل عن 15 عامًا، وهي المدة القانونية المطلوبة لاستحقاق المعاش، إلى جانب سداد الاشتراكات التأمينية على أساس الحد الأدنى للأجر المحدد.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة المصري اليوم

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة المصري اليوم

منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 9 ساعات
منذ 7 ساعات
موقع صدى البلد منذ 7 ساعات
موقع صدى البلد منذ 8 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 18 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 8 ساعات
بوابة أخبار اليوم منذ 5 ساعات
بوابة أخبار اليوم منذ 13 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 12 ساعة
موقع صدى البلد منذ 3 ساعات