اختتام جائزة الحسن الثاني للتبوريدة

توجت سربة المقدم تلهوني محمد أمين من جهة الدار البيضاء-سطات (سطات)، اليوم الأحد، بلقب الدورة الـ 25 لجائزة الحسن الثاني لفنون الفروسية التقليدية “التبوريدة”، برسم بطولة المغرب لفئة الكبار لسنة 2026، التي أقيمت بدار السلام بالرباط من 15 إلى 21 يونيو الجاري.

وتقدمت سربة المقدم تلهوني محمد أمين في هذا الحدث الرياضي، المنظم تحت رعايةالملك محمد السادس، على سربة المقدم الحلوة عبد الهادي من جهة الرباط-سلا-القنيطرة (الصخيرات-تمارة) التي فازت بالميدالية الفضية، وسربة المقدم أنجار المهدي من جهة مراكش-آسفي (مراكش-المنارة) الحائزة على الميدالية البرونزية.

وآل لقب المنافسات الخاصة بفئة الشبان لسربة جهة الدار البيضاء-سطات برئاسة المقدم زريزع بدر من مديونة، متبوعة بسربة جهة مراكش-آسفي رفقة المقدم الخادي بدر الدين من اليوسفية، تليها في المركز الثالث سربة جهة كلميم واد-نون بمعية المقدم الكزومي حسام من كلميم.

وعرف الدور الأول من نهائيات هذه التظاهرة الرياضية، المنظمة تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للفروسية، مشاركة 18 سربة (كبار) تبارت على مدى أربعة أيام، وتأهلت منها عشر سربات إلى النهاية.

كما شاركت في منافسات فئة الشبان (12-16 سنة) ست سربات مثلت جهات الرباط-سلا-القنيطرة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من هسبريس

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من هسبريس

منذ 7 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 4 ساعات
صحيفة الأسبوع الصحفي منذ 15 ساعة
هسبريس منذ 6 ساعات
أشطاري 24 منذ 16 ساعة
هسبريس منذ 10 ساعات
جريدة كفى منذ 15 ساعة
هسبريس منذ 12 ساعة
هسبريس منذ 10 ساعات
جريدة أكادير24 منذ 4 ساعات