الأحرار يطلقون جولة وطنية للتواصل

يستعد حزب التجمع الوطني للأحرار لإطلاق جولة سياسية وتواصلية وطنية من مدينة فاس مطلع الأسبوع المقبل، بمشاركة قيادات الحزب ومنتخبيه ومسؤوليه التنظيميين، على أن تشمل لاحقا عددا من مدن وجهات المملكة.

وحسب معطيات حصلت عليها هسبريس، تروم هذه الجولة عرض رؤية الحزب للمرحلة المقبلة وتقديم تصوراته بشأن عدد من الأوراش والإصلاحات ذات الأولوية، في إطار مواصلة تنزيل المشاريع الكبرى وتعزيز مكتسبات الدولة الاجتماعية.

وأفادت المصادر ذاتها بأن اختيار فاس لإعطاء انطلاقة هذه الجولة يندرج ضمن توجه يروم.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من هسبريس

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من هسبريس

منذ 6 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 23 دقيقة
منذ 8 ساعات
منذ 11 ساعة
هسبريس منذ 17 ساعة
هسبريس منذ 12 ساعة
أشطاري 24 منذ 11 ساعة
Le12.ma منذ 13 ساعة
هسبريس منذ 12 ساعة
صحيفة الأسبوع الصحفي منذ 17 ساعة
أشطاري 24 منذ 17 ساعة
جريدة أكادير24 منذ 16 ساعة