الذهب يصعد من أدنى مستوى له في أسبوع

سنغافورة في 22 يونيو 2026 /العُمانية/ صعدت أسعار الذهب اليوم من أدنى مستوياتها في أكثر من أسبوع بلغتها في الجلسة السابقة، مع تراجع أسعار النفط بعد أن أشارت إيران إلى إحراز تقدم في محادثات السلام مع الولايات المتحدة، على الرغم من أن التوقعات برفع أسعار الفائدة في أعقاب الإشارات المتشددة الصادرة عن البنك المركزي الأمريكي أثرت سلبًا على توقعات أداء المعدن النفيس. وارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.9 بالمائة إلى 4197.41 دولار للأوقية "الأونصة"، بعد أن انخفض يوم الجمعة الماضي إلى أدنى مستوى له منذ 11.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء العمانية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء العمانية

منذ ساعة
منذ ساعة
منذ 25 دقيقة
منذ ساعة
منذ 11 ساعة
منذ ساعة
وكالة الأنباء العمانية منذ 22 ساعة
صحيفة أثير الإلكترونية منذ 21 ساعة
وكالة الأنباء العمانية منذ 21 ساعة
صحيفة أثير الإلكترونية منذ 20 ساعة
صحيفة أثير الإلكترونية منذ 14 ساعة
صحيفة أثير الإلكترونية منذ 20 ساعة
صحيفة الشبيبة منذ 22 ساعة
صحيفة الشبيبة منذ 18 ساعة