اختُتمت الجولة الأولى من المحادثات رفيعة المستوى، المنعقدة في إطار مذكرة التفاهم الموقعة في إسلام آباد، بمشاركة ممثّلين عن الجمهورية الإسلامية الإيرانية والولايات المتحدة الأميركية، إلى جانب الدولتين الوسيطتين، دولة قطر وجمهورية باكستان الإسلامية، والتي عُقدت في منتجع بورغنشتوك بسويسرا.
وذكرت وكالة الأنباء القطرية، أنه صدر بيان مشترك عن الدولتين الوسيطتين قطر وباكستان، حول الجولة الأولى من المحادثات، والذي أشار إلى أنه استناداً إلى مذكرة التفاهم، اتفقت الأطراف على إنشاء لجنة رفيعة المستوى تتولى الإشراف السياسي على جهود الوساطة، على أن يرفع كبيرا المفاوضين تقارير دورية إلى.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الاتحاد الإماراتية
