تلقى وزير الخارجية الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح اتصالاً هاتفياً من المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين برهم صالح، جرى خلاله بحث العلاقات الوثيقة بين دولة الكويت والمفوضية السامية، وسبل تعزيزها وتطويرها.
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوطن الكويتية
